أخبار محلية / عدن لنج

اللجنة الاستشارية لمشروع بوابة التعليم بوزارة التربية تعقد اجتماعها الدوري بعدن

أخبار محلية

عدن لنج/الإعلام التربوي الجمعة 04 نوفمبر 2022 09:53 صباحاً

1667544774.jpeg

 

 

 

برئاسة د.م. #محمد #عمر #باسليم المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي نائب رئيس اللجنة الاستشارية لمشروع برنامج بوابة التعليم عقدت اللجنة الاستشارية لمشروع برنامج بوابة التعليم اجتماعها الدوري بديوان وزارة التربية في العاصمة المؤقتة عدن الخميس الموافق 3/ 11/ 2022م.

 

وبعد ترحيب نائب رئيس اللجنة د. باسليم بالحاضرين جميعا ، تطرق الاجتماع لعدد من القضايا المتعلقة بالمشروع ، حيث أقر المجتمعون  تقرير اللجنة التي شاركت في مفاوضات القاهرة مع وفد الوكالة الأمريكية للتنمية كجهة ممولة للمشروع بوجود الوكالات المنفذة للمشروع وهم : منظمة رعاية الاطفال (Save the Children) وكذا منظمة كرياتيف.

 

إضافة الى إقرار اللجنة الاستشارية لمشروع إعادة برمجة بوابة التعليم رفع مذكرة لمعالي وزير التربية والتعليم رئيس اللجنة الاستشارية تتضمن الطلب من الوكالات المنفذة تقديم تقارير مالية شفافة عن الفترة الماضية وكذا التوقيع على مصفوفة إعادة برمجة المشروع التي اتفق عليها في مفاوضات القاهرة .

 

ونوه الدكتور باسليم في ختام اجتماع اعضاء اللجنة الاستشارية إلى انعقاد الاجتماع القادم مع الوكالات المنفذة الخميس القادم باذن الله تعالى .

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللجنة الاستشارية لمشروع بوابة التعليم بوزارة التربية تعقد اجتماعها الدوري بعدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج