أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في استشهاد المقاوم البطل جولان باذيب

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المُسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس الانتقالي الجنوبي، في استشهاد المقاوم البطل جولان شهاب محمد عبدالرزاق باذيب، الذي ارتقت روحه إلى بارئها يوم أمس الخميس، متأثرا  بجراحه التي أصيب بها في معركة تحرير العند من المليشيات الحوثية العام 2015.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته، إلى وزير التخطيط والتعاون الدولي في حكومة المناصفة الدكتور واعد عبدالله باذيب، وإلى أبناء الشهيد وإخوانه، وأفراد أسرته وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.

وأشاد الرئيس الزُبيدي في البرقية بالتضحيات الجسيمة التي اجترحها الشهيد في معركة مواجهة المليشيات الحوثية، وصموده، وتحمله ألم الجراح سنوات عديدة، صابرا محتسبا حتى فاضت روحه إلى بارئها شهيدا بإذن الله تعالى.

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في استشهاد المقاوم البطل جولان باذيب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي