أخبار محلية / الأمناء نت

إختتام مؤتمر كارديو عدن 3 بنجاح منقطع النظير

الجمعة 04 نوفمبر 2022 - الساعة:21:07:56 (الامناء نت / خاص:)

أختتم المؤتمر العلمي الدولي الثالث لجمعية أطباء القلب عدن أمس الخميس 3 نوفمبر 2022 المؤتمر العلمي الدولي الثالث لجمعية أطباء القلب عدن أعماله بنجاح منقطع النظير في منتجع كراون السياحي خورمكسر في العاصمة عدن.

 

و قد شهد اليوم الثاني من مؤتمر كارديو عدن 3 تقديم اوراق علمية من مختلف الاستشاريين و الاختصاصيين في تخصص امراض القلب و الأوعية و من ضمنها جلسة مشتركة بين مركز نبض الحياة و مؤتمر كارديو عدن 3 قدم فيها أطباء الدراسات العليا في المركز حالات سريرية من روح التجربة العملية في مركز نبض الحياة في المكلا بمحافظة حضرموت.

كما شمل المؤتمر مناقشة اوراق علمية في محاور التصوير التشخيصي للقلب و الفسيولوجية الكهربائية اوراق علمية في محاور القلبية و قصور القلب و داء نقص التروية القلبية و القسطرة القلبية.

 

اما اليوم الأول من المؤتمر فقد شهد مناقشة اوراق علمية في محاور الاتجاهات التاريخية و الوبائية لمشاكل القلب الأساسية و ارتفاع ضغط الدم و مناقشة عرض تقارير عن حالات سريرية من نخبة من أطباء القلب في البلاد.

 

تميز المؤتمر بحضور الأستاذة الدكتورة عزة فراج أستاذة القلب في جامعة القاهرة و بعض المشاركات الخارجية عبر الانترنت من مصر و البحرين و قطر.

 

في نهاية المؤتمر كرم الأستاذ الدكتور محمد السعدي رئيس جمعية أطباء القلب عدن رئيس مؤتمر كارديو عدن 3 و معه الأستاذ الدكتور عبدالحكيم التميمي عميد كلية الطب و العلوم الصحية بجامعة عدن و الأستاذ الدكتور أحمد البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في م عدن الأستاذة الدكتورة عزة فراج أستاذة القلب في جامعة القاهرة و أساتذة الورش التدريبية التحضيرية لمؤتمر كارديو عدن 3 و أعضاء اللجنة التنظيمية للمؤتمر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إختتام مؤتمر كارديو عدن 3 بنجاح منقطع النظير في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت