الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

مدير عام المنصورة يشدد على أهمية تفعيل أداء المكاتب التنفيذية وتحسين الخدمات

مدير عام المنصورة يشدد على أهمية تفعيل أداء المكاتب التنفيذية وتحسين الخدمات

الجمعة 04 نوفمبر 2022 - الساعة:21:04:42 (عدن/الامناء نت/محمد القادري:)

شدد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، على أهمية تفعيل أداء المكاتب التنفيذية وتحسين الخدمات من خلال تنفيذ المهام الموكلة بصورة عاجلة وتجاوز مختلف المعوقات بالتنسيق مع الجهات المعنية ذات العلاقة، مؤكدا ضرورة تضافر الجهود وتوحيد الصفوف والعمل بروح الفريق الواحد بما يخدم القضايا التنموية والخدمية بالمديرية.

جاء ذلك، خلال ترأسه الإجتماع الدوري للمكتب التنفيذي بالمديرية، لمناقشة عدداً من التقارير والوقوف أمام عمل المكاتب خلال الفترة الماضية.

وفي الاجتماع، استعرض مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، علي علوي السويري، تقريراً عن سير العملية التعليمية في كافة المدارس عقب رفع الإضراب من قبل النقابة والمعوقات التي تواجههم، مستعرضا الدعم السخي المقدم من قبل قيادة السلطة المحلية بالمديرية، ممثلة بمدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، لقطاع التعليم والذي سيكون لها الٱثر الكبير في استقرار العملية التعليمية في المديرية، كمعالجة المشاريع التربوية المتعثرة منذ سنوات أبرزها إستئناف العمل في مشروع بناء القادسية المكون من "34" فصلا مع الملحقات، وأيضا بناء فصول إضافية وتركيب منظومتي الطاقة الشمسية وكاميرات للمراقبة في عدد من المدارس، بالإضافة إلى توفير معلمين متعاقدين لتغطية الشواغر في بعض المواد. 

فيما قدم نائب مدير عام المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم لشؤون البيطرية، الدكتور يحيى مسعد، تقريرا موجز عن نشاط المؤسسة في إطار مديرية المنصورة خلال النصف الأول من العام الجاري ودورهم في تقديم الخدمات للمواطنين.

كما وقف الإجتماع أمام عدد من المواضيع المتعلقة بنشاط عدد من المكاتب التنفيذية والجهود الجارية للإرتقاء بمجمل الأنشطة الإدارية والمالية والخدمية والتنموية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام المنصورة يشدد على أهمية تفعيل أداء المكاتب التنفيذية وتحسين الخدمات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت