الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

الجنوب يتبع لغة الحسم في مجابهة الإرهاب الحوثي

أخبار محلية

عدن لنج/خاص السبت 05 نوفمبر 2022 10:21 صباحاً

1667632822.jpeg

 

تمكنت دفاعات ألوية العمالقة الجنوبية في الساعات الماضية، من توجيه ضربة قوية للمليشيات الحوثية، بعدما نجحت في إسقاط طائرة حوثية مسيرة في محافظة شبوة.

 

تأتي هذه الضربة الحاسمة بعد أقل من أسبوع، على ضربة أخرى، نجحت فيها في إسقاط طائرة حوثية مسيرة في شبوة، وتعاملت الدفاعات الجوية لألوية العمالقة الجنوبية مع الطائرة المسيرة الحوثية بنجاح وتمكنت من إسقاطها.

 

يقظة الدفاعات الجوية الجنوبية في التعامل مع الإرهاب الحوثي، هو تنفيذ عملي وفعلي لتوجيهات القيادة السياسية الجنوبية المتمثلة في المجلس الانتقالي، فيما يخص رفع درجة الجاهزية والتأهب لأعلى مستوى لمجابهة الإرهاب الحوثي.

 

الجنوب يتبع لغة الحسم في مجابهة الإرهاب الحوثي، انطلاقا من حجم الخطر الذي يحيط بقضية الشعب في تلك المرحلة، وهو خطر يحمل طابعا وجوديا بشكل كبير، كما أن الجولات الميدانية التي تُجريها القيادات العسكرية الجنوبية هي أبلغ مثال وتأكيد على رفع درجة الاستعداد والجاهزية لمجابهة توجه حوثي نحو العمل على إطالة أمد الحرب.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجنوب يتبع لغة الحسم في مجابهة الإرهاب الحوثي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج