الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

قيادي حوثي يستفز الشعب اليمني بصورة فجرت موجة غضب عارمة

أخبار محلية

عدن لنج/متابعات السبت 05 نوفمبر 2022 10:52 صباحاً

1667634565.jpeg

 

اثارت صورةٌ متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي موجة غضب عارمة أوساط الشعب اليمني والتي يظهر فيها قيادي حوثي وهو يدوس مُنتعلًا حذاءه، على رأس مصاب بحالة نفسية ويتفاخر أمام الناس، بأحد أسواق محافظة إب.

 

 

وقالت مصادر مطلعة إن القيادي الحوثي المدعو “البرادعي” طرح المصاب النفسي أرضًا ثم داس على رأسه بقدمه، وطالب أحدَ المتواجدين بالتقاط صور له أثناء ما كان يمارس الإذلال بحق الضحية.

 

 

وبحسب المصادر، فإن المدعو البرادعي، الذي ارتكب الجريمة في سوق الظهار للقات، يعمد يوميًا إلى استغلال الباعة بفرض إتاوات عليهم وإلزامهم بتقديم القات له مجانًا؛ مشيرة إلى أن المليشيا تتساهل كثيرًا مع ممارساته ضد الآخرين.

 

 

ووصف ناشطون الصورة بأنها تجسيد واضح لمشروع المليشيا الحوثية، النسخة الإمامة البائدة في أبشع صورها ، والذي تطمح من خلاله إلى تملك رقاب اليمنيين ومصادرة حقهم في الحياة الحرة والكريمة.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادي حوثي يستفز الشعب اليمني بصورة فجرت موجة غضب عارمة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج