الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

إغلاق المدرسة بعد تعرض معلم للاعتداء في مديرية المعافر بمحافظة تعز

إغلاق المدرسة بعد تعرض معلم للاعتداء في مديرية المعافر بمحافظة تعز

السبت 05 نوفمبر 2022 - الساعة:16:20:59 (تعز /الأمناء نت :)


في حادثة جديدة تكشف عن حالة الفوضى التي تعيشها محافظة تعز تعرض أحد المعلمين للاعتداء بالضرب وإغلاق المدرسة في مديرية المعافر.

وقالت مصادر محلية إن أحد المعلمين تعرض للاعتداء من قبل أحد أولياء الأمور في مدرسة التصحيح في عزلة الكلائبة بالمعافر.

وأضافت أن طالبة في الصف العاشر حضرت يوم الخميس إلى المدرسة وقامت بالدخول إلى فصل غير فصلها وطلب منها المعلم الخروج من الصف فقامت الطالبة باستفزاز المعلم والدخول معه في مشادة كلامية ومحاولة الاعتداء عليه.

وذكرت المصادر إن الطالبة غادرت المدرسة إلى منزلها وقامت باستدعاء ولي أمرها وأقاربها والذين حضرو إلى المدرسة وقاموا بالتهجم على المعلم والاعتداء عليه بالضرب ما أدى إلى إصابته وسقوطه إلى الأرض مغميا عليه.

وأوضحت المصادر أن ولي أمر الطالبة حضر مرة اخرى إلى المدرسة بعد ظهر الخميس وقام بإخراج الطلاب والمعلمين وإغلاق المدرسة ووقف العملية التعليمية.

يشار إلى إن هذه الحادثة هي الثالثة التي يتعرض فيها المعلمين للاعتداءات من أولياء الأمور في مدارس الجبزية والكلائبة بمديرية المعافر خلال شهرين في ظل الفوضى التي تشهدها تعز .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إغلاق المدرسة بعد تعرض معلم للاعتداء في مديرية المعافر بمحافظة تعز في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت