الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

رئيس تنفيذية انتقالي الضالع يدشن دورة تدريبية للأمهات حول "تغذية الرضع وصغار الأطفال"

دشن العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم السبت، دورة تدريبية حول 'تغذية الرضع وصغار الأطفال" للأمهات في مديرية الازارق.

وأشاد العميد مهدي، بالدور الذي تضطلع به المؤسسة الطبية بالمحافظة في عقد دورات تدريبية كهذه، لتمكين النساء المتدربات على المهارات والمعارف الطبية التي تمكنهن العمل في خدمة القرى والمناطق المستهدفة بالمديرية، حاثا المتدربات الاستفادة من مفاهيم ومعارف الدورة وتطبيقها على أرض الواقع.

وأكد الدكتور نجيب قائد فارع مدير المؤسسة الطبية، على أهمية المشروع التدريبي حول تغذية الرضع وصغار الأطفال والذي يستهدف قرابة ١١٥ متدربة من أمهات مديرية الازارق.

من جانبه عبّر المحامي علي هادي الحسني مدير عام مديرية الازارق، عن سعادته في إنجاح هذا المشروع الذي سيسهم بشكل فعال في خدمة القرى والمناطق المستهدفة بالمديرية.

يذكر أن المشروع ينفذه برنامج التغذية التكميلية بالشراكة مع المؤسسة الطبية الميدانية "FMF" التدريب التنشيطي لمجموعة الدعم بين الأمهات، ضمن برنامج الاتصال من أجل التحسين السلوكي والاجتماعي لعدد المشاركات ٢٣٠ أم نموذجية مقسمة على عدد ١٠ دورات تدريبية لمديريتي الازارق وجحاف.

6366736a42dde.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس تنفيذية انتقالي الضالع يدشن دورة تدريبية للأمهات حول "تغذية الرضع وصغار الأطفال" في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي