الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

بحضور الجعدي.. تنفيذية منسقية المجلس الانتقالي بجامعة عدن تعقد اجتماعها الدوري

بحضور الجعدي.. تنفيذية منسقية المجلس الانتقالي بجامعة عدن تعقد اجتماعها الدوري

السبت 05 نوفمبر 2022 - الساعة:19:35:28 (عدن / الأمناء نت / خاص :)

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي جامعة عدن، اليوم السبت، في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري بحضور الأستاذ فضل محمد الجعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، نائب الأمين العام للأمانة لهيئة رئاسة المجلس.

وتحدث الأستاذ فضل الجعدي، بكلمة في مستهل الاجتماع، بيّن من خلالها أهمية المنسقيات ودورها الكبير على الأرض، وشدد على بذل المزيد من الجهود التي تسهم بتعزيز وتطوير العمل العلمي بروح جماعية والرفد بالدراسات المساعدة لذلك، وتقديم الأفكار والرؤى العملية المستقبلية، والمبادرة بالطرح المسؤول لتقييم المسائل والقضايا في المجتمع.

وألقى خلال الاجتماع الدكتور يحيى شائف الجوبعي، رئيس منسقية المجلس الانتقالي، جامعة عدن، كلمة رحب فيها بحضور الأستاذ فضل الجعدي، مستعرضاً عددا من النقاط العملية المهمة للمنسقية وبرامجها المختلفة.

وناقش الاجتماع عددا من المواضيع والجوانب التنظيمية للمنسقية، وسبل تعزيز التعاون والتنسيق للعمل الأكاديمي والإداري لتطويره والارتقاء به، متطرقاً لأبرز برامج وأنشطة المنسقية، وتناول سبل عملها وآليات تنفيذها على أرض الواقع بكل ما يخدم العملية التعليمية والأكاديمية، حيث وتم استعراض محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه مع اتخاذ جملة من القرارات والتوصيات المعززة للعمل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بحضور الجعدي.. تنفيذية منسقية المجلس الانتقالي بجامعة عدن تعقد اجتماعها الدوري في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت