أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يتفقد جبهات القتال في كرش والمسيمير

تفقد المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم السبت، جبهات القتال في كرش حمالة ومناطق حبيل حنش وثمران الحدوديتين بمديرية المسيمير.

وتطرق الشعيبي خلال لقائه بالقيادات العسكرية لمحور كرش وجبهة حبيل حنش القتالية، إلى العديد من القضايا المتعلقة بالجانب العسكري وسير العمليات العسكرية التي تشهدها الجبهتين، مشيدًا بالبطولات والملاحم الأسطورية التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية في جبهات القتال بالتصدي للمليشيات الحوثية.

وثمن العميد حسني الحوشبي قائد اللواء العاشر صاعقة هذه الزيارة التفقدية، موضحًا أن جبهة حبيل حنش ثمران بمديرية المسيمير تضم ألوية اللواء العاشر صاعقة واللواء الرابع عشر صاعقة وأفراد حلف قبائل الحواشب باعتبارها جبهة مترابطة مع جبهات القتال في مديرية كرش التي تشكل السد المنيع لحماية بوابة الجنوب شمالًا.

وزار الشعيبي والوفد المرافق له خطوط التماس للاطلاع على أوضاع المقاتلين، مشيدين بالجهود الكبيرة التي تبذلها القوات المسلحة الجنوبية المرابطة في ميادين القتال في جبهات الشرف والكرامة بحبيل حنش وثمران.

وعبر أبطال القوات المسلحة الجنوبية المرابطين في الجبهات عن عظيم امتنانهم وجزيل شكرهم على هذه الزيارة التفقدية، مؤكدين أنهم على استعداد تام لتنفيذ المهام الموكلة إليهم في دحر المليشيات الحوثية وتحرير كل شبر من أرض الجنوب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس تنفيذية انتقالي لحج يتفقد جبهات القتال في كرش والمسيمير في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي