أخبار محلية / الأمين برس

تنفيذية انتقالي ميفعه تنظم معرضاً للتراث والمنتوجات اليدوية

نظمت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ميفعة في محافظة شبوة، اليوم السبت، معرضا للتراث والمنتوجات اليدوية، برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

ويحتوي المعرض عددا من من الاقسام التي تتواجد فيها الأدوات التراثية القديمة المستخدمة من قبل الآباء والأجداد قبل عشرات السنين من أدوات المطبخ والحراثة والإنارة والأواني والملابس ووسائل تربية الأطفال والأسلحة والبخور ونماذج من الحبوب الغذائية وغيرها.

 

وأعرب الزوار عن ارتياحهم الكبير مما شاهدوه من أدوات تراثية مختلفة، شاكرين للهيئة التنفيذية بالمديرية ولاسيما إدارة المرأة والطفل على الجهود الكبيرة التي بذلتها لإقامة المعرض في وقت قياسي قصير.

 

وعلى هامش المعرض، تم تنظيم حفل فني تضمن عدد من اللوحات الفنية والرقص الشعبي والاهازيج الشعبية والفلكور التراثي لمديرية ميفعة نالت استحسان الحاضرين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي ميفعه تنظم معرضاً للتراث والمنتوجات اليدوية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس