أخبار محلية / عدن لنج

انتقالي حضرموت ينظم لقاءً تشاورياً لمديري إدارات الفكر والإرشاد بساحل حضرموت

أخبار محلية

عدن لنج / خاص الأحد 06 نوفمبر 2022 02:04 صباحاً

1667689476.jpeg

أكد العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت على أهمية الارتقاء بالدور التوعوي والديني الذي ينبغي أن تؤديه إدارات الفكر والإرشاد بالهيئات التنفيذية في مختلف مديريات حضرموت، انتصارا للجنوب وقضيته العادلة.

 

وأشار المحمدي في كلمة له خلال اللقاء التشاوري، الذي نظمته إدارة الفكر والإرشاد بالهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة، لمديري إداراتها في مديريات ساحل حضرموت، إلى أن هناك مؤامرات على شعب الجنوب تهدف لإحباط عزيمته وعرقلة تطلعاته في التحرير وتأسيس دولته الفيدرالية.

 

وأكد المحمدي خلال اللقاء الذي أداره الشيخ باسم جمعان بن حصن، نائب مدير إدارة الفكر والإرشاد، على أهمية العمل على نشر القيم الإسلامية السمحاء، ومحاربة الفكر المتطرف والمنحرف، والتصدي للحملات الظالمة التي تبثها جماعة الإخوان المسلمين ونسختها اليمنية حزب الإصلاح.

 

هذا وجرى خلال اللقاء طرح العديد من القضايا التي تواجه سير عمل الإدارات في مديريات ساحل حضرموت وتم وضع جمله من المقترحات التي من شأنها معالجتها.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي حضرموت ينظم لقاءً تشاورياً لمديري إدارات الفكر والإرشاد بساحل حضرموت في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج