الارشيف / أخبار محلية / الأمين برس

انتقالي وادي وصحراء حضرموت يعقد لقاءً مع الشخصيات الاجتماعية والسياسية بمديرية القطن

عقدت الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، اليوم السبت، لقاء مع نخبة من الشخصيات الاجتماعية والسياسية في مديرية القطن.

 

وهدف اللقاء للتعريف بالنجاحات التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي سياسيًا وعسكريًا، ومناقشة الأوضاع الراهنة بوادي حضرموت.

 

وأكد محمد حسين الحداد رئيس تنفيذية انتقالي القطن، أن المجلس الانتقالي الجنوبي يرحب بالجميع ويدعو للتكاتف ووحدة الصف في ظل الظروف الصعبة والمعقدة التي تمر بها حضرموت والجنوب.  

 

وأوضح أحمد الحامد مدير الإدارة السياسية، ما تمر به مديريات وادي وصحراء حضرموت خصوصا وحضرموت عموما من تجاذبات واحتقانات شعبية وقبلية في محاولات فاشلة لجر المحافظة إلى التصدع والفرقة وتمزيق النسيج الاجتماعي من قبل بعض المكونات.

 

وتطرق طارق بن سلم عضو الجمعية الوطنية، إلى الأسباب التي أعاقت وصول فريق الحوار الوطني الجنوبي إلى مديرية الوادي، والصعوبات التي واجهها فريق الحوار الوطني، موضحًا أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تسعى وتحرص على تأمين المحافظات الجنوبية بأقل الخسائر.

 

ودعا محمد محسن الكثيري مدير الإدارة التنظيمية، أبناء وادي حضرموت للصمود والثبات للوقوف أمام الفئات التي تسعى إلى تفكيك النسيج الاجتماعي والوقوف في مواجهة العناصر التي تريد إغراق الوادي في وحل المخدرات والفساد والإرهاب وغياب الأمن والأمان.

 

وأكد الحاضرون على وقوفهم مع القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي، مبديين استعدادهم للوقوف ضد كل ما يحاك على وادي حضرموت.

6366eb551e437.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي وادي وصحراء حضرموت يعقد لقاءً مع الشخصيات الاجتماعية والسياسية بمديرية القطن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس