الارشيف / أخبار محلية / عدن الآن

متحدث القوات الجنوبية: نجاحات قواتنا تثير مخاوف وقلق قوى الإرهاب

عدن الان : أخبار

قال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية المقدم محمد النقيب إن النجاحات الأمنية والعسكرية التي حققتها قواتنا المسلحة الجنوبية الدفاعية والأمنية والمكانة الرفيعة التي تحظى بها في تقدير شعبنا وأشقائنا الحلفاء وقدرتها وكفاءتها المهنية ، تثير مخاوف وقلق الأطراف المعادية وقوى الإرهاب.

واكد المقدم محمد النقيب  في منشور له على صفحته الرسمية بالفيس بوك انه ليس من الغريب أن نجد كل من وجد فيها سداً منيعاً أمام مشاريعه الإرهابية الخبيثة أن يعمد على تصدير الشائعات وتغذية انتشارها، بأخبار تعكس عجزه الأبدي من المساس بالسيادة الوطنية الجنوبية هنا في العاصمة عدن وفي كل شبر من وطننا الجنوب إرتوى ترابه بدماء أبطال قواتنا المسلحة والأمن.

مشيراً الى  إن إشاعات كاذبة مغرضة كهذه لم تكن من إهتمامنا لولا ان البعض قد ساقته الى الإستفهام حول صحتها.. ولهذا فقط وجب التنويه .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر متحدث القوات الجنوبية: نجاحات قواتنا تثير مخاوف وقلق قوى الإرهاب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن