أخبار محلية / الأمناء نت

حضرموت..إتمام إجراءات الاستلام والتسليم بين المدير السلف والخلف لأمن وشرطة مديرية يبعث

حضرموت..إتمام إجراءات الاستلام والتسليم بين المدير السلف والخلف لأمن وشرطة مديرية يبعث

الاحد 06 نوفمبر 2022 - الساعة:16:25:59 (الأمناء نت / خاص:)


بناءً على توجيهات المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، تمت إجراءات الاستلام والتسليم، اليوم الأحد، بين المدير السلف العقيد عمر عبدالمانع والمدير الخلف الرائد عوض أحمد المحمدي لإدارة أمن وشرطة مديرية يبعث، بحضور اللجنة المكلّفة بالاستلام والتسليم .

واستقبل المدير السلف العقيد عمر عبدالمانع بحفاوة وترحاب اللجنة المكلفة والمدير الخلف الرائد عوض المحمدي، حيث اطلعهم على مختلف أقسام المركز، موجهاً الضباط والجنود بأن يكونوا سنداً وعوناً للمدير الجديد .

وأبدى المدير الخلف الرائد عوض المحمدي واللجنة المرافقة له إرتياحهم الكبير أثناء استقبالهم الرسمي من قبل الضباط والجنود، داعياً إلى الإلتزام بالشكل المطلوب واتباع توجيهات الإدارة، وإشراك المواطنين لتعاونهم مع الأجهزة الأمنية لتحقيق الإستقرار الأمني .

رئيس لجنة الاستلام والتسليم مساعد المدير العام ومدير شؤون الأفراد والضباط العقيد سالم بن سالم المرشدي دعا القيادة الجديدة إلى التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات مع زملائهم في السلك الأمني، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح في مهامهم الوطنية والأمنية .

حضر الاستلام والتسليم أعضاء اللجنة العقيد عمر مساوي، الرائد عمر باحاج، النقيب سعيد القرزي، كما حضر قائد معسكر ”المدلاه“ الرائد جلال التميمي، ومدير أمن مديرية حجر المقدم فريد باراس، ونائب مدير أمن المديرية الرائد جعفر باحكم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حضرموت..إتمام إجراءات الاستلام والتسليم بين المدير السلف والخلف لأمن وشرطة مديرية يبعث في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت