أخبار محلية / الأمناء نت

مدير المنصورة يسلم مواقع مشروع الرصف وتأهيل الخدمات في بلوك ( 12 ) للجهات المنفذة

مدير المنصورة يسلم مواقع مشروع الرصف وتأهيل الخدمات في بلوك ( 12 ) للجهات المنفذة

الاحد 06 نوفمبر 2022 - الساعة:17:18:17 (عدن /الأمناء نت / محمد القادري:)


سلم مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم "الأحد"، عدد من المواقع مشروع الرصف الحجري وتأهيل خدمات الصرف الصحي في بلوك ( 12 ) إلى الجهات المنفذة "مكتب مختار عبدالله للمقاولات"، و"محمد فضل للمقاولات العامة"، و"مكتب علي وحيد للمقاولات العامة"، البالغ تكلفته "131" ألف دولار، بتمويل من الصندوق الإجتماعي للتنمية، ضمن برنامج النقد مقابل العمل.

ويتضمن المشروع - والذي يعد ضمن الأعمال الأولى من المرحلة الثانية للمشروع في البلوك - تسويه الأزقة ومن ثم رصفها بالأحجار بمساحة تقدر"2250" متر مربع، مع عمل وزرات حجرية بطول "1936" مترا، وكذا إعادة تأهيل "65" منهلا رئيسيا وفرعيا، وأيضا عمل جسور خرسانية بمساحة "13" متر مكعب، بالإضافة إلى تدريب وتأهيل "100" شاب وشابة المستفيدين من المشروع.

وخلال عملية التسليم، بمعية مدير عام شرطة السير بعدن، العقيد جمال ديان، وبحضور عضو الهيئة الإدارية المجلس المحلي بالمديرية - رئيس لجنة الخدمات - عارف ياسين - حث مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، القائمين على المشروع التقيد بالمواصفات والمعايير الفنية مع الإلتزام بالمدة الزمنية المتفق عليها لإنجاز أعمال المشروع والمحددة ب"شهرين"، مبديا استعداد قيادة السلطة المحلية وبالتعاون مع المواطنين على تذليل الصعاب لتنفيذ وإستكمال المشروع.

وأشاد الداؤودي، بدور الصندوق الإجتماعي للتنمية على تبنيه برنامج النقد مقابل العمل في تنفيذ هذا المشروع الخدمي لإبراز البلوك بمظهره الجمالي، ناهيك إلى توفير فرص عمل مؤقتة للشباب في الأحياء السكنية المستهدفة من المشروع لتحسين من وضعهم المعيشي خاصة في ظل الظروف المعيشية الصعبة الراهنة التي تمر بها البلد.

حضر عملية تسليم المشروع، المساعد الفني ببرنامج النقد مقابل العمل بالصندوق الإجتماعي للتنمية بعدن، المهندس رائد السقاف، وإستشاري المشروع، المهندس مكرم فاروق، وضابط المشروع، المهندسة سوزيت نجيب، والفني المقيم، المهندس أنور باشراحيل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير المنصورة يسلم مواقع مشروع الرصف وتأهيل الخدمات في بلوك ( 12 ) للجهات المنفذة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت