أخبار محلية / عدن لنج

المعلا تحتفي صباح اليوم ب ( حضرة جناب الحب ) في العاصمة عدن

أخبار محلية

عدن لنج/ رياض مطر - رافت محمد الأحد 06 نوفمبر 2022 06:11 مساءً

1667747422.jpeg

في صباحية ثقافية عدنية بامتياز و بحضور الراعي الرسمي للفعالية الأستاذ عبد الرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا اقيم صباح اليوم في قصر العرب بالمعلا في العاصمة عدن حفل الاصدار الثاني للروائية و الشاعرة الشابة فاطمة العولقي و الذي حمل عنوان (في حضرة جناب الحب) و يضم في صفحاته نصوص قالت الاديبة فاطمة : "أنها تعبر بعضها عن تجاربها الشخصية في حين يعبر بعضها الآخر عن تجارب شخصية لاخرين يعيشون في محيط حياتها".

 

 و اضافة بأن شعورها لايوصف باصدارها الجديد و هو الثاني بعد اصدارها الأول و الذي كانت رواية باللهجة العدنية حملت عنوان ( أني و ياته ) ، شاكرة كل من كان مساندا و داعما و سببا في هذا التواجد المبهج و على راسهم الأستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا.

 

كما القى الأخ عبدالرؤوف السقاف وكيل محافظة عدن كلمة نقل خلالها تحيات للأستاذ احمد حامد لملس محافظ محافظة عدن و تهانيه القلبية للاديبة المتالقة فاطمة العولقي لاصدارها الابداعي المتميز داعيا الجميع سلطة محلية و تنظيمات سياسية و مجتمعية لتدليل كل الصعاب أمام المبدعين و تمكينهم من اطلاق كل مايكتنزوه من رؤى و افكار لتحلق في سماء الابداع.

 

من جانبها قالت الأستاذة تهاني قائد مديرة تنمية المرأة في مديرية المعلا: اننا نحضر اليوم في هذا العرس الثقافي لنهنئ المبدعة..صاحبة الحس المرهف بنت مديرية المعلا الاديبة فاطمة العولقي على اصدارها الجديد، الذي رسم ابتسامة على وجوه  كل الحاضرين. و هو تقليد سنحرص على أن يتكرر في كل مرة و لكل مبدع أو مبدعة.

 

يجذر بالذكر  الاديبة المتالقة فاطمة العولقي تستعد لاصدار مجموعة قصائد غنائية باللهجة العدنية. 

 

حضر حفل الأصدار رندة عكبور مديرة مكتب الثقافة في المحافظة عدن و اساتذة الاديبة المكرمة التي تتلمذت على ايديهم في قسم التاريخ جامعة عدن و حضور لعديد المبدعين و المثقفين في العاصمة عدن.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المعلا تحتفي صباح اليوم ب ( حضرة جناب الحب ) في العاصمة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج