الارشيف / أخبار محلية / الأمين برس

المحافظ الثقلي يتفقد سير العملية التعليمية بكلية المجتمع

تفقد محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي الثقلي اليوم سير العملية التعليمية بكلية المجتمع بالمحافظة.

 

حيت كان في استقباله عميد الكلية الدكتور أحمد محمد تربهي ومدير عام التعليم الفني والتدريب المهني الأخ عبد الله المعولي ونائب العميد لشؤون الطلاب الدكتور عيسى مسلم.

 

وطاف المحافظ الثقلي خلال زيارته للكلية على القاعات الدراسية والمكاتب الإدارية في الكلية مستمعاً من عميد الكلية الدكتور أحمد تربهي على سير العملية التعليمية في الكلية والصعوبات التي تواجههم والمقترحات التي من شأنها أن تسهم في حلها.

 

وأكد المحافظ الثقلي أن زيارته للكلية تأتي في ظل الاهتمام الذي توليه السلطة المحلية لقطاع التعليم العالي وللاطلاع على وضع الكلية وأهم احتياجاتها للعمل على تلبية متطلباتها للنهوض بواقعها الى مستويات متقدمة لأفتاً أن كلية المجتمع من المؤسسات التعليمية المهمة التي ترفد المحافظة بكوادر مؤهلة في التخصصات الفنية والتقنية التي يحتاجها الأرخبيل.

 

وثمن عميد الكلية الدكتور أحمد تربهي زيارة المحافظ رأفت الثقلي للكلية للاطلاع على وضعها، موضحاً أن الكلية بدأت عامها الدراسي الجديد من بداية أكتوبر الماضي بثلاثة تخصصات علمية (إدارة الأعمال المحاسبة ،الحاسوب )

وأشار الدكتور تربهي أن الكلية بصدد التجهيزات لإقامة حفل التخرج لطلابها الخريجين للعام الماضي ٢٠٢١_ ٢٠٢٢م.

 

رافق المحافظ في زيارته مدير عام الشرطة العميد ركن علي الدكسمي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المحافظ الثقلي يتفقد سير العملية التعليمية بكلية المجتمع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس