أخبار محلية / عدن لنج

فاعل خير يقدم قيمة 49 حقيبة مدرسية لعدد من أبناء الشهداء والأيتام بمنطقة العمري بيافع رصد

أخبار محلية

عدن لنج/ فهد حنش أبو ماجد الأحد 06 نوفمبر 2022 07:12 مساءً

1667751127.jpeg

وزعت كل من مدرسة أحمد راجح، ومدرسة المشوشي بمنطقة العمري بمديرية يافع رصد بمحافظة أبين صباح يوم الأحد 6 نوفمبر 2022م قيمة 49 حقيبة مدرسية على الطلاب والطالبات من أبناء الشهداء والأيتام بواقع 30000 ريال لكل حقيبة لشراء المسلتزمات المدرسية مقدمة من فاعل خير رفض الإفصاح عن أسمه. 

 

وقد أتت هذه المبادرة الخيرية من خلال الجهود التي يبذلها مجلسي الآباء في المدرستين، وفي مقدمتهم أسماعيل زين الحاجبي، وفضل محسن الفقيه من خلال التواصل مع رجال الخير.

 

هذا وقد تقدم كل من إدارتي مدرستي أحمد راجح، والمشوشي، ومجلسي الآباء في المدرستين، والطلاب والطالبات الذين حصلوا على المكرمة، وأولياء أمورهم بالشكر والتقدير لأصحاب الأيادي البيضاء وفي مقدمتهم فاعل الخير الذي طلب عدم ذكر أسمه، ودعوا رجال الخير الأخرين إلى السعي لمثل هذه الأعمال الطيبة والإنسانية والخيرة.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فاعل خير يقدم قيمة 49 حقيبة مدرسية لعدد من أبناء الشهداء والأيتام بمنطقة العمري بيافع رصد في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج