الارشيف / أخبار محلية / الأمين برس

انتقالي لحج يدشن المراكز النسوية وفصول محو الأمية بمديرية يهر

دشنت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الأحد، تأسيس المركز النسوي (أ) وافتتاح فصول محو الامية في مديرية يهر بيافع.

 

وأكدت الأستاذة أروى مقطري مدير إدارة المرأة والطفل بانتقالي لحج، أن تدشين المراكز النسوية وافتتاح فصول محو الأمية بمديرية يهر يأتي في إطار اهتمام ورعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

ودعت المقطري أعضاء المركز النسوي والدارسات بالفصول إلى اغتنام هذه الفرص في العمل على متابعة مشاريعهم الخاصة والعامة تحت قيادة إدارة المرأة والطفل بالانتقالي وتطوير قدراتها التعليمية لإعادة بناء الأسرة والمجتمع.

 

وأوضحت مدير إدارة المرأة والطفل أن تأسيس المركز النسوي في مديرية يهر من 51 عضوة بقيادة 5 إداريات يعول عليهن مستقبل المرأة بالمديرية بشكل خاص وفي جميع مديريات المحافظة بشكل عام.

6367f28d342fe.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي لحج يدشن المراكز النسوية وفصول محو الأمية بمديرية يهر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس