الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

تنفيذية انتقالي مديرية الضالع تعقد اجتماعها الدوري لشهر اكتوبر 2022م

تنفيذية انتقالي مديرية الضالع تعقد اجتماعها الدوري لشهر اكتوبر 2022م

الاحد 06 نوفمبر 2022 - الساعة:20:52:09 (الضالع/الامناء/خاص:)

عقدت الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية الضالع اجتماعها الدوري صباح هذا اليوم الاحد 6.11.2022 لمناقشة وتقيم المشاركة الفعاله للهيئة التنفيذية  في مهرجان الذكرى ال 59لثورة اكتوبر .

وفي الكلمة الافتتاحية للاجتماع رحب رئيس المجلس عبد الواسع صالح احمد بالحاضرين من اعضاء الهيئة الننفيذية معبرا عن  شكرة وتقديرة لهم في انجاح فعالية اكتوبر والذي كان لهم دور ملموس في حشد المراكز والمدارس و الذي عكس وفائهم  الثابت للجنوب ولثورتة  ولقيادته السياسية الممثله بالقائد عيدروس بن قاسم الزبيدي  واستعدادهم الدائم  في تنفيذ كل المهام الموكلة اليهم .

وتم  في الاجتماع كذلك مناقشة كيفية التنسيق مع قيادة انتقالي المحافظة لوضع تصور لبرنامج مشترك   لاحتفالات التلاثين من نوفمبر يوم رحيل اخر جندي بريطاني  من ارض الجنوب 1967.. 

وتم بعد ذلك فتح باب النقاش والتي تمحورت في اغلبها حول كيفية لعب دور نشط من الهيئة التنفذية والاعلامين والسياسين لمواجهة الاشاعات المغرضة التي يتم في هذه الايام تسريبها في مختلف وسائل اعلام  العدو  التي تحاول النيل من وحدة الصف الجنوبي والتشكيك بموقف القيادة السياسية تجاة قضية شعبنا.. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي مديرية الضالع تعقد اجتماعها الدوري لشهر اكتوبر 2022م في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت