الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

محكمة أحداث حضرموت تعقد اجتماعها الثاني لأعضاء اللجنة التنسيقية لمشروع عدالة الأحداث

عقدت محكمة أحداث حضرموت بمدينة المكلا صباح اليوم الأحد اجتماعها الثاني لأعضاء اللجنة التنسيقية لمشروع عدالة الأحداث برئاسة القاضي فائزة صالح باحمدين رئيس محكمة أحداث حضرموت ،والذي يأتي بدعم من منظمة اليونيسف. 

واشادت القاضي فائزة باحمدين بدور وأهمية دار رعاية الأحداث كونه المكان الوحيد الذي يرعى الاطفال ويقوم بتوعيتهم والاهتمام بهم نحو مستقبل واعي خالياً من الجرائم بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن . 

وأشارت القاضي باحمدين إلى تسنين الاحداث مادون السادسة عشر والأشكاليات التي يعاني من الاحداث الذين لايملكون شهادة ميلاد ، ومدى العراقيل التى تواجه الاحداث ودور مكتب الصحة في ذلك وتم في الاجتماع إيجاد مجموعة حلول لأجل تسهيل تنسنين لدار الأحداث من خلال إحالتهم لفحص التسنين لمعرفة سنهم القانوني . 

حضر هذا الاجتماع عدد من أعضاء اللجنة التنسيقية ممثلة بنيابة الأحداث والاخصائين الاجتماعيين والتربية والتعليم والصحة والأمن ومدير دار رعاية الأحداث واتحاد اللجنة الوطنية للمرأة وغيرهم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محكمة أحداث حضرموت تعقد اجتماعها الثاني لأعضاء اللجنة التنسيقية لمشروع عدالة الأحداث في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث