الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

شركة عدن لتطوير الموانئ تؤهل كادرها في مجال مكافحة الحرائق والإسعافات الأولية

أخبار محلية

عدن لنج / خاص الاثنين 07 نوفمبر 2022 12:33 صباحاً

1667770384.jpeg

أتمت شركة عدن لتطوير الموانئ وبالتنسيق مع مصلحة الدفاع المدني وإخماد الحرائق عملية تدريب وتأهيل موظفيها في مجال مكافحة الحرائق والإسعافات الأولية تحت الإشراف المباشر لمدير التدريب والتأهيل في مصلحة الدفاع المدني المدرب عبدالله العزب .

 

 وأخذت الدورات جانب التوجيه الشفهي وتلاها جانب التطبيق الميداني الذي أثمرت بالنجاح لمراحلها الثلاث .

 

 

وفي تصريح لمديرة التدريب والرعاية الصحية الاخت زينة يحية التي أشادت بالدور الفعال الذي لعبته إدارة الشركة في تطوير وتأهيل موظفيها لمجابهة أي كارثة لا سمح الله قد تواجه المحطة، مؤكدة أن تلك الدورات بمراحلها الثلاث قد تكللت بالنجاح الباهر وأن موظفوا الشركة أصبحوا مؤهلين في مواجهة أي طارئ . 

 

وشهدت محطة عدن للحاويات حضور شخصيات من الجهات الأمنية ذات الصلة للدورات التدريبية منهم نائب مدير أمن محافظة عدن العميد أبوبكر جبر ، والعميد محمد ناصر شبعان رئيس مصلحة الدفاع المدني ، والنقيب سلطان محمد مجاهد مدير عام مصلحة الدفاع المدني ، وكان بإستقبالهم مدراء إداراة الأقسام الأخ أشرف قردش مدير إدارة القسم التجاري والاخ حليم مدير قسم السلامة والاخ جمال عبد ربه مدير اول قسم العمليات .

 

 

* من / نزار عبدالاله

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شركة عدن لتطوير الموانئ تؤهل كادرها في مجال مكافحة الحرائق والإسعافات الأولية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج