الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

كلية التربية يافع تدشن الدورة الطرائقية الأولى لأعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة

 

دشنت كلية التربية يافع بجامعة لحج صباح اليوم الأحد الموافق 6 نوفمبر 2022م الدورة الطرائقية الأولى لأعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة  في الكلية والتي تأتي برعاية الأستاذ الدكتور أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج وبدعم من مؤسسة يافع للتنمية البشرية.

 

وفي التدشين أوضح الأستاذ المشارك الدكتور خالد أحمد علي الصومعي مدير عام الإدارة العامة للشؤون التعليمية جامعة لحج أن هذه الدورة تأتي لتعزيز دور أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة في كلية التربية يافع وإكسابهم معلومات ومهارات تمكنهم من تطوير الإداء وتحسين جودته.

 

مضيفا أن جامعة لحج  برئاسة الأستاذ الدكتور أحمد مهدي فضيل والدكتور محمد  عوض نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية  تولي جل اهتمامها في تأهيل الكادر العلمي والأكاديمية من خلال  جملة ما سيتلقاه المشاركين من  محاور ستأهلهم في اختصاصاتهم بما يسهم. بتطوير العملية التعليمية والأكاديمية بالكلية، مشيرا إلى أهمية الدورة وبرنامجها في تأهيل وتطوير الكوادر العلمية والأكاديمية ورفع مستوياتها العلمية والأكاديمية من خلال ما يكتسبه المشاركين من معلومات ومهارات.

 

من جانبه عبر الدكتور عبدالرب صالح علي عميد كلية التربية يافع عن سعادته بتدشين الدورة الطرائقية الأولى بالكلية لأعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة من المعينين أكاديميا .. موضحا أن عدد المشاركين فيها يبلغ 35 عضوا من أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة بالكلية، مختتما حديثه بالشكر والتقدير الكبيرين  للاستاذ الدكتور أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج والدكتور محمد عوض نائب رئيس جامعة لحج للشؤون الأكاديمية على اهتمامهم وحرصهم الشديد على تنفيذ وإنجاح هذه الدورة وتحقيق أهدافها وتطبيقها على الواقع العلمي والأكاديمي.

 

فيما حث الدكتور فضل الحياني نائب العميد لشؤون الأكاديمية بكلية التربية يافع الأعضاء المشاركين على الانضباط والالتزام والاهتمام بمحاور الدورة وتطبيقها عمليا من خلال اكتساب الخبرات العلمية والأكاديمية.

 

بعد ذلك قام الدكتور خالد الصومعي مدير عام الإدارة العامة للشؤون التعليمية جامعة لحج ومعه الدكتور عبدالرب صالح عميد الكلية والدكتور فضل الحياني نائب العميد للشؤون الأكاديمية بالكلية والدكتور أمين القعيطي مدير الشؤون التعليمية بالكلية بجولة تفقدية بقاعة الكلية وأقسامها العلمية والإدارية وخاصة قسم الشؤون التعليمية بالكلية للاطلاع عن كثب   لمستوى سير العملية التعليمية والأكاديمية بالكلية للعام الجامعي الحالي.

 

الجدير بالذكر أن الدورة الطرائقية الأولى  لأعضاء الهيئة التدريس والتدريس  المساعدة بكلية التربية يافع ستستمر لمدة 10 أيام سيتلقى من خلالها 35 مشارك ومشاركة عدد من المحاور الأساسية في تأهيل الكادر الأكاديمي بالكلية

 

حضر التدشين الأستاذ حسين عاطف نائب مدير مؤسسة يافع للتنمية البشرية

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر كلية التربية يافع تدشن الدورة الطرائقية الأولى لأعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج