أخبار محلية / عدن الحدث

رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بشبوة يلتقي قائد شرطة النجدة وأمن الطرق

شبوة.. خاص

ش

التقى العميد علي احمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة بمكتبه بمقر المجلس صباح اليوم الأحد المقدم علي مسعود الدحبول قائد شرطة النجدة وأمن الطرق بالمحافظة .

وخلال اللقاء أكد العميد الجبواني على أهمية دور شرطة النجدة وامن الطرق في تأمين حياة المواطنين كجزء من المنظومة الأمنية بالمحافظة ، وضرورة تنسيق العمل بين مختلف الأجهزة الأمنية بالمحافظة تحت إشراف الاخ محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية .

ولفت رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة إلى أهمية  التصالح والتسامح كمبدا جنوبي راسخ أسسه الحراك الجنوبي ومن بعده المجلس الانتقالي بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي لما فيه خدمة قضية الجنوب ، مثمنا دور المؤسسة الأمنية بالمحافظة في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب .

ومن جانبه عبر قائد شرطة النجدة عن شكره وتقديره  لرئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة على  إتاحة الفرصة للالتقاء به ، موضحا أن شرطة النجدة تعمل مع بقية الأجهزة الأمنية  لما فيه استقرار الأمن بالمحافظة .

هذا وقد ناقش اللقاء  عدد من القضايا المتعلقة بالجوانب الأمنية بالمحافظة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بشبوة يلتقي قائد شرطة النجدة وأمن الطرق في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث