الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

محافظ شبوة يتفقد عمل ونشاط فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بالمحافظة

شبوة.. خاص

   قام محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد إبن الوزير اليوم بزيارة تفقدية لفرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بالمحافظة استمع خلالها إلى شرح متكامل من قبل مدير عام فرع المصلحة العقيد محمد معروف حول سير عمل ونشاط الفرع والجهود التي يبذلها من أجل تسهيل حصول المواطنين على وثائق السفر وتجديدها وغيرها من المعاملات المتعلقة بعمل ومهام فرع المصلحة ، وأبرز إحتياجاته ومتطلباته العملية والمشاكل والمعوقات التي تواجهه  .

   وقد شدد المحافظ إبن الوزير على ضرورة تعزيز مستويات الأداء العملي لجميع موظفي فرع المصلحة بالمحافظة وبما يؤمن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بالصورة المنشودة وتسهيل إجراءات حصولهم على خدماته دون معوقات أو عراقيل ، منوها إلى أهمية الدور الذي يقوم به فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية تجاه المواطنين وخدمتهم  .

   وخلال الزيارة طاف المحافظ بكافة الأقسام العاملة في فرع المصلحة واستمع من العاملين فيها إلى شروحات وافية عن سير العمل فيها وأبرز المشاكل والصعوبات التي تواجهها  .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ شبوة يتفقد عمل ونشاط فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بالمحافظة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث