الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

مدير عام دارسعد يلتقي بإدارة نادي نصر عدن وفريق الناشئين

أخبار محلية

عدن لنج/متابعات الاثنين 07 نوفمبر 2022 09:54 صباحاً

1667804027.jpeg

 

التقى الأستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دارسعد بعدن ، بديوان السلطة المحلية بمديرية دارسعد بإدارة نادي النصر الرياضي والثقافي.

 

وفي اللقاء الذي حضره مدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن حميد قريشي ورئيس اللجان المجتمعية بدارسعد العقيد جلال علي يحي ، والكابتن أمين المانجو "أمين عام النادي" وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي ، مشيدا بالنجاحات التي حققها النادي ، حيث هنأ مدير عام دارسعد لاعبي نادي النصر على تحقيقهم بطولة أندية عدن للناشئين في كرة القدم ، مشيرا إلى أن الشباب اليوم هم من يملكون زمام المستقبل.

 

كما أكد مدير عام دارسعد دعم السلطة المحلية المستمر للنادي ، وقد بحث مع إدارة النادي السبل الكفيلة في تطوير النادي والبحث عن استثمارات جادة وحقيقية لتشجيع النادي في الألعاب الرياضية المختلفة.

 

وفي ختام الاجتماع قام مدير عام المديرية بتسليم فريق الناشئين التكريم والهدايا الممنوحة لهم من قبل دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي ، متمنيا التوفيق والنجاح لفريق نصر عدن وإدارته وتحقيق مزيدا من البطولات والإنجازات الثقافية والرياضية.

 

 

 

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام دارسعد يلتقي بإدارة نادي نصر عدن وفريق الناشئين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج