الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

المسار السياسي والعسكري في الجنوب يمضيان نحو تحقيق انتصارات شاملة

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الاثنين 07 نوفمبر 2022 10:22 صباحاً

1667805743.jpeg

 

 

يمضي الوضع والمسار السياسي في الجنوب بوتيرة متوازية تماما، مع المسار العسكري، وبالتالي يضمن الجنوب تحقيق انتصارات شاملة على كل القطاعات، بما يؤمن تشكيل جبهة جنوبية صامدة تكون قادرة على مجابهة التحديات التي تحيط بقضية شعب الجنوب.

 

 فالجنوب يسير نحو مرحلة جديدة من المسار السياسي، سيكون الحوار الوطني هو المسار الرئيسي فيها، هذا ما أكّده رئيس فريق الحوار الجنوبي في الداخل الدكتور صالح محسن الحاج، خلال الاجتماع الدوري للهيئة الإدارية للجمعية الوطنية، الذي ترأسه اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية.

 

الحاج قدّم خلال الاجتماع، شرحا وافيا عن نشاط لجنة الحوار الجنوبي والهدف منه والمسارات والخطوات التي قام بها طوال فترة الحوار، وقال إن الحوار هو استمرار لحوارات أُجريت في السابق وذلك لتقريب الرؤى وإيجاد توافق سياسي مشترك لتحقيق تطلعات شعب الجنوب.

 

الاجتماع وقف أمام ضرورة حشد كل القوى الجنوبية ووحدة الصف الجنوبي لمواجهة التحديات الراهنة، وأوصى المجتمعون، ضرورة استكمال ما تبقى من بنود اتفاقية الرياض وخصوصاً إخراج القوات العسكرية من المهرة ووادي حضرموت إلى جبهات القتال.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المسار السياسي والعسكري في الجنوب يمضيان نحو تحقيق انتصارات شاملة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج