أخبار محلية / عدن لنج

بطاقة انتاجية 100 اسطوانة باليوم ...نائب محافظ أبين يفتتح مصنع الاوكسجين بمستشفى زنجبار

في احتفالية بهجية بالانجاز .. افتتح صباح اليوم الإثنين نائب محافظ أبين الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة السيد/ مهدي الحامد ومعه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة د. صالح الثرم ومدير صحة زنجبار أ. عبدالقادر باجميل مصنع تعبئة اسطوانات الاوكسجين بمستشفى زنجبار بطاقة انتاجية 100 اسطوانة باليوم وذلك بتمويل من البنك الاسلامي للتنمية من خلال منظمة الصحة العالمية ونفذت الاعمال الانشائية وخط الانتاج شركة بوابة الخليج الذهبية .. 

 

وياتي افتتاح هذا الانجاز برعاية وزير الصحة د/ قاسم بحبيح ومحافظ ابين اللواء ركن/ أبوبكر حسين .. 

 

وقال نائب المحافظ ان قطاع الصحة شهد خلال الفترة الاخيرة انجاز العديد من المشاريع في المحافظة التي تاثرت بالحرب ومديرية زنجبار نالت عدد من هذه المشاريع ومنها مصنع اسطوانات الاوكسجين الذي سيوفر حاجة المرافق الصحية من هذه المادة الحيوية .. 

 

من جانبهما اوضح الاخوين الثرم و باجميل ان قطاع الصحة بزنجبار قد شهد العديد من المشاريع التي مولتها المنظمات الدولية او وزارة الصحة احدثت نقلة في اوضاع الوحدات والمراكز الصحية وخاصة تلك التي اعيدت للعمل بعد توقفها مؤكدين عزمهم على مواصلة اصلاح هذا القطاع الخدمي بما يلبي توفير خدماته في كل مرافقه بالمحافظة .. 

 

هذا وعقد نائب المحافظ لقاء بإدارة مستشفى زنجبار واستمع إلى شرحا من مديرة المستشفى د. سيله عوض حول عمله وتشغيل غرفة العمليات بالتعاون من عدد من الاطباء من أبناء المحافظة الذين يأتون من عدن ، مطالبة بضرورة توفر الكادر الطبي الخاص بالمستشفى

 

من جانبه أشاد الحامد بإدارة المستشفى وعملها في ظل الظروف الصعبة.. 

 

كما عقد نائب المحافظ لقاء مع مشرف التيغظ والسلامة الدوائية د. فضل حلبوب الذي اطلعه على الحملة الوطنية للتوعية بالسلامة الدوائية  والانشطة التي تنفذ بالمحافظة والتعرف على معايير جودة الادوية والمستحضرات الدوائية والعشبية وسلامتها..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بطاقة انتاجية 100 اسطوانة باليوم ...نائب محافظ أبين يفتتح مصنع الاوكسجين بمستشفى زنجبار في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج