أخبار محلية / الواقع الجديد

شركة بترومسيلة تقدم مولد كهربائي للمركز الصحي بمنطقة رسب وحافلة كبيرة لنقل المعلمين

“الواقع الجديد” الأثنين 7 نوفمبر 2022م /خاص

تسلّمت قيادة السلطة المحلية بمديرية ساه ، اليوم الأثنين، مولدا كهربائيا بقوة مائة وخمسون كيلو دعما من شركة بترومسيلة للمركز الصحي بمنطقة رسب وذلك للإسهام في الحد من مشكلة انقطاع التيار الكهربائي.
إلى ذلك تسلّمت قيادة السلطة من الشركة حافلة كبيرة لنقل المعلمين المنقولين في مدراس منطقة رسب، لضمان استمرار العملية التعليمية بالمنطقة ، وضمن تدخلات الشركة لدعم التعليم في المديرية.
وخلال عملية التسليم أشاد المدير العام لمديرية ساه الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري بجهود شركة بترومسيلة وتدخلاتها المستمرة في دعم القطاع الصحي والتعليمي في المديرية.
وأكد الشيخ الجابري بأن مبادرة الشركة في توفير المولد الكهربائي سيخفف من الصعوبات التي تواجه سير عمل المركز الصحي بالمنطقة ، مشيدا بجهود الطواقم الطبية العاملة في المركز الصحي ودورهم في تقديم الخدمات الصحية للمرضى وفق الإمكانيات المتاحة.
وثمن المدير العام تجاوب الشركة في توفير حافلة النقل للمعلمين المنقولين بمدراس منطقة رسب ، مشيراً إلى قيادة السلطة المحلية ستعمل على تذليل الصعاب وتلبية احتياجات المواطنين في المديرية.
حضر التسليم المهندس سهل بن سهل نائب المدير التنفيذي لشركة بترومسيلة والأخ سليمان محمد باغوزة مدير مكتب الصحة والاستاذ عبدالله علي مانع رئيس قسم الامتحانات بإدارة التربية والتعليم والمقدم سالم سعيد بلهوطلي وبعض مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شركة بترومسيلة تقدم مولد كهربائي للمركز الصحي بمنطقة رسب وحافلة كبيرة لنقل المعلمين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد