أخبار محلية / الأمناء نت

مدير عام دار سعد: مشاريع البنية التحتية لها أولوية قصوى وعجلة التنمية دارت ولن تتوقف

مدير عام دار سعد: مشاريع البنية التحتية لها أولوية قصوى وعجلة التنمية دارت ولن تتوقف

الاثنين 07 نوفمبر 2022 - الساعة:17:26:27 (عدن /الأمناء نت / محمد القادري:)


أكد مدير عام مديرية دار سعد بمحافظة عدن، عبود ناجي الحالمي، بأن عجلة التنمية في المديرية دارت إلى الأمام بوتيرة عالية ولن تتوقف أو تعود إلى الخلف بإذن الله تعالى بفضل تعاون ومساندة المواطنين مع السلطة المحلية بالمديرية، مشيرا إلى أن مشاريع البنية التحتية تحتل أولوية قصوى لدى قيادة المديرية.

جاء ذلك، خلال ترأسه اليوم، "الأثنين"، اجتماعا للجنة المناقصات والمزايدات في المديرية، والذي ضم عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي - رئيس لجنة الخدمات - عضو اللجنة - أحمد حسين بن عثيمان.

وفي الإجتماع، تم فتح مظاريف مناقصة مشروع إعادة تأهيل الشارع الرئيسي لمديرية دار سعد ( شارع عباس )، بتكلفة تقديرية بلغت"231" مليونا و"533" ألفا و"700"ريال، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.

وأستعرضت اللجنة في إجتماعها، "5" وثائق لعطاءات المقاولين من أصل "6" متقدمين للمناقصة فيما تغيب متقدم واحد عن الحضور، ومن ثم احالتها إلى لجنة التحليل الفني والمالي وفقا لقانون المناقصات والمزايدات.

وخلال الإجتماع، أكد مدير عام دار سعد، عبود الحالمي، إلى أهمية تنفيذ هذا المشروع الخدمي وانجازه، والذي يأتي ضمن إهتمامات قيادة السلطة المحلية بالمديرية، بناء على توجيهات معالي وزير الدولة - محافظ عدن - أحمد حامد لملس، لإعادة الرونق الجمالي وابراز شارع عباس، بمظهره الحضاري، كونه يعد أحد الشوارع الرئيسية والهامة في المديرية.

ولفت الحالمي، إلى حرص قيادة المديرية على تنفيذ حزمة من المشاريع الخدمية والتنموية في شتى القطاعات بمختلف مناطق مديرية دار سعد وفقا للإمكانيات المتاحة للنهوض بالبنى التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة المواطنين والتخفيف من معاناتهم.

حضر الإجتماع وفتح المظاريف، أعضاء لجنة المناقصات والمزايدات بالمديرية - مديرا مكتبي الأشغال العامة والطرق "المهندس زاهر المغيني"، والمالية "معين القعطبي"، وسكرتير اللجنة - مدير مكتب مدير عام المديرية - محمد السعدي، ومقدمو ومندوبو مقدمي العطاءات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام دار سعد: مشاريع البنية التحتية لها أولوية قصوى وعجلة التنمية دارت ولن تتوقف في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت