أخبار محلية / الأمين برس

اللواء بن بريك يلتقي مجلس الحراك الثوري بمحافظة أبين

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم قيادة وأعضاء مجلس الحراك الثوري بمحافظة أبين.

 

وناقش اللقاء مستجدات الأوضاع السياسية والاقتصادية والخدمية والتنموية على الساحة الجنوبية، ومحافظة أبين على وجه الخصوص، وضرورة توحيد الصف الجنوبي والعمل بيد رجل واحد للدفاع عن الوطن وترابه وعزته وكرامته.

 

وأكد القائم بأعمال الرئيس خلال اللقاء، على أهمية تظافر الجهود وتعزيز اللحمة الوطنية لتحقيق تطلعات شعب الجنوب والعمل بروح الفريق الواحد، منوهاً إلى أن المجلس منفتح على جميع الأطياف والمكونات السياسية، مشدداً على أهمية تقارب وجهات النظر بين الجميع لكل ما من شأنه خدمة شعب الجنوب.

 

وخلال اللقاء اطلع اللواء بن بريك على نشاط وبرامج مجلس الحراك الثوري بمحافظة أبين المتنوعة، وخاصة فيما يتعلق بالجانب الوطني في خدمة قضية شعب الجنوب.

 

كما ناقش اللقاء الجوانب الخدماتية والاحتياجات في تعزيز الجانب الخدمي والأمني والسُبل الكفيلة للارتقاء به وغيرها من القضايا المرتبطة بحياة المواطنين في محافظة أبين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء بن بريك يلتقي مجلس الحراك الثوري بمحافظة أبين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس