أخبار محلية / سبأ نت

طريق يؤكد أهمية توسيع المجالات الاستثمارية اليمنية - التركية


أنقرة - سبأنت:

أكد سفير اليمن لدى تركيا محمد طريق، أهمية تبادل الخبرات بين الجانبين اليمني والتركي لما له من أثر إيجابي على العلاقات بين البلدين بشكل عام، والعمل على توسيع المجالات التجارية والاستثمارية.

وأشاد طريق، خلال الاجتماع الذي نظمته Deik مؤسسة العلاقات التجارية الخارجية، عبر منصة الاتصال الافتراضي المرئي، بمشاركة عدد من رجال وسيدات الأعمال وأعضاء المجلس التركي - اليمني، بالتعاون التجاري المتنامي بين اليمن وتركيا.

كما أكد على أهمية الاستثمار في اليمن وتوفير مناخ مناسب لجذب المزيد من المستثمرين المحليين والأجانب للاستثمار في المحافظات المحررة .. داعيا المستثمرين الأتراك واليمنيين إلى تنويع الاستثمارات في مختلف المجالات التي تساهم بشكل فعال في إعادة إعمار اليمن.

ونوه بتنوع الكيانات اليمنية المهتمة بتعزيز العلاقات التجارية مع المستثمرين الأتراك .. مؤكدا على أهمية التنسيق والتعاون بين الكيانات المختلفة بما يعزز حضور المستثمر اليمني في الداخل والاستفادة من التجارب الناجحة في الخارج.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر طريق يؤكد أهمية توسيع المجالات الاستثمارية اليمنية - التركية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع سبأ نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سبأ نت