أخبار محلية / عدن الآن

جماهيرية انتقالي لحج تنظم لقاءً تشاورياً لمدراء اداراتها في مديريات المحافظة

عدن الان : عدنان سعيد

نظمت الادارة الجماهيرية في الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج صباح اليوم بعاصمة المحافظة "الحوطه" اللقاء التشاوري للادارة الجماهيرية في مديريات المحافظة  ، تحت عنوان "العمل معا من اجل الارتقاء بالعمل الجماهيري نحو الأفضل".

وفي اللقاء الذي عقد برعاية الرئيس عيدروس الزبيدي وبأشراف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة اوضح الاخ علي محمد علي رشيد مدير الادارة الجماهيرية بانتقالي المحافظة أنه وفقا للتوجيهات الصادرة من قيادة المجلس الانتقالي بتفعيل العمل الجماهيري في المحافظة والارتقاء به نحو الافضل والعمل على مكافحة انواع الفساد في مرافق الدولة من خلال تشكيل نقابات عمالية جنوبية للمضي قدما نحو تأسيس وبناء دولة المؤسسات.. 
واضاف رشيد ان اللقاء يهدف كذلك الى كيفية التنسيق مع الادارات الاخرى في اطار المجلس الانتقالي بالمحافظة بحيث يكون العمل تكاملي فيما بينها وكذلك مع الاتحادات التعاونية الجنوبية ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة  ، والعمل بين اوساط الناس ومتابعة خدماتهم والدفع بالشباب للذوذ عن الوطن الجنوبي.. مؤكدا ان الجماهير هي الحصن المنيع والقوة الرئيسية لبناء الدولة الجنوبية وهي لازالت صامدة وشامخة رغم التضحيات الجسام التي قدمتها منذ انطلاق الحراك الجنوبي في  في سبيل تحقيق الدولة الجنوبية.

وخلال اللقاء قدم مدراء الادارات الجماهيرية بمديريات المحافظة مداخلات عن الاوضاع في مديرياتهم والصعوبات التي يواجهونها منوهين الى ضرورة العمل المشترك والتنسيق والعمل على تبني اساليب عمل جديدة ميدانية لحشد الطاقات الجماهيرية في مديرياتهم. 

وخرج اللقاء بعدد من التوصيات اهمها.. العمل مع المواطن ومساعدته في توفير الخدمات بالتنسيق والمتابعة  مع الجهات ذات العلاقة والتنسيق مع الجهات الأمنية فيما يخص حفظ الأمن والسكينة العامة والانتظام في رفع الخطط الفصلية والسنوية الى الادارة الجماهيرية بالمحافظة. 

حضر اللقاء الاستاذ عبده سعيد كرد مدير الادارة الثقافية ومحمد الشيوحي رئيس اللجنة الأمنية بانتقالي المحافظة والدكتور علوي علي بن علي مدير مكتب رئيس انتقالي المحافظة والاستاذ عادل يحي ابراهيم رئيس اتحاد ادباء وكتاب الجنوب بالمحافظة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جماهيرية انتقالي لحج تنظم لقاءً تشاورياً لمدراء اداراتها في مديريات المحافظة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن