الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

جمعية طالب العلم توقع إتفاقية تعاون وشراكة مع معهد العلوم الصحية بالمكلا

وقعت جمعية رعاية طالب العلم صباح اليوم إتفاقية تعاون وشراكة مع معهد العلوم الصحية بالمكلا، حيث وقع الاتفاقية عن الجمعية الأستاذ منير عادل هادي المدير التنفيذي للجمعية وعن المعهد الدكتور محمد عوض لرضي مدير المعهد بحضور المهندس وسيم عمر ربيحان الأمين العام للجمعية.

 

وتنص الإتفاقية على الاشراف الإداري لجمعية طالب العلم على السكن الطلابي للمعهد والعمل على تحقيق أهدافه، والمساهمة بتدريب وتأهيل الطلاب بما يساهم في صقل مهاراتهم العلمية والشخصية وتأهيلهم لسوق العمل، وكذا المساهمة بالتغذية حسب الإمكانيات المتاحة. 

 

وخلال الإتفاقية تحدث الدكتور محمد عوض لرضي مدير المعهد الصحي أن مشروع الإتفاقية هو الاشراف على سكن المعهد الذي يستهدف الطلاب الدارسين من خارج المكلا، مؤكداً أن توقيع إتفاقية إدارة السكن مع الجمعية جاء بناء على خبرات الجمعية في إدارة المراكز الطلابية.

 

بدوره تحدت الأستاذ منير عادل هادي المدير التنفيذي للجمعية أن الجمعية تسعى من خلال إدارتها للسكن الي مساندة الطلاب، والعمل على تدريبهم لصقل مهاراتهم وتأهيلهم لسوق العمل.

 

 حضر مراسيم توقيع الإتفاقية الدكتور عبدالقادر العمودي نائب مدير المعهد والدكتور سالم محمد بالخم مدير شؤون الطلاب، والاستاذ إبراهيم باعوزر مشرف الأنشطة الطلابية بالمعهد.

 

يذكر  أن جمعية طالب العلم  ترعى تسعة مراكز طلابية في محافظة حضرموت وعدن بسعة 920 طالب وطالبة من مختلف الجامعات والمعاهد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جمعية طالب العلم توقع إتفاقية تعاون وشراكة مع معهد العلوم الصحية بالمكلا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج