الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

ثانوية عدن النموذجية للبنات بمديرية المنصورة بعدن تكرم عددا من مدرسيها

أخبار محلية

عدن لنج/ خاص الاثنين 07 نوفمبر 2022 08:06 مساءً

1667840790.jpeg

نظمت ثانوية عدن النموذجية للبنات بمديرية المنصورة برعاية مؤسسة سواعد الخير بالتنسيق مع حكومة الشباب والأطفال في العاصمة عدن حفلا تكريميا لعدد من معلماتها نظير ماقدموه من جهد خلال مسيرتهم التربوية لأكثر من خمسة وثلاثين عاما.

 

 وفي الحفل الذي كرس تقديرا لصانعات المستقبل في ثانوية عدن النموذجية للبنات من أنجبت الأوائل على مستوى الجمهورية والمحافظة  أشادت عميدة ثانوية عدن النموذجية للبنات منال عبدالله عثمان بالجهود التي بذلها الطاقم التدريسي للإرتقاء بمستوى ثانوية عدن النموذجية للبنات إلى مصاف التألق منوهة بقدرات طالباتها المتميزين نخبة المحافظة وإصرارهم على التفوق والنجاح وخلق الابداع  مثمنة دور الكادر التعليمي في الاهتمام بصقل إمكانيات الطالبات ومواهبهم ورفع مستوياتهم الدراسية مؤكدة استحقاق هذه الكوكبة من المعلمات صانعي الأجيال لهذا التكريم .

 

وفي ختام الحفل الذي تخلله مشهد تمثيلي وفقرات غنائية نالت استحسان الحضور تم توزيع شهادات تقديرية ودروع تذكارية وهدايا عينية تكريما وعرفانا لمن أفنو جل أعمارهم في تنشئة جيل يحمل العلم سلاحا دائما  وتم تكريم مدير التربية فى حكومة الشباب والأطفال محمود كارم ومؤسسة سواعد الخير لدورهم في رعاية الحفل كما كرمت حكومة الشباب عميدة الثانوية الأستاذة منال عبدالله لجهودها بالنهوض بالعملية  التعليمية في المحافظة  . 

 

حضر الفعالية نائب مدير التربية بالمديرية نبيل عبدالمجيد ورئيس شعبة التعليم العام فى المحافظة أ/ مايسة عشيش رئيس شعبة التأهيل والتدريب بالمحافظة  وأعضاء مجلس الأباء وجمع من أولياء أمور.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ثانوية عدن النموذجية للبنات بمديرية المنصورة بعدن تكرم عددا من مدرسيها في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج