أخبار محلية / الأمين برس

قيادة انتقالي حضرموت تتفقد مديرية غيل باوزير وتعقد لقاء موسعا مع نخبها

تفقد العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الاثنين، مديرية غيل باوزير، وعقد لقاء موسعا مع نخبها وشخصياتها الاجتماعية والسياسية.

 

  وكرس اللقاء، الذي حضره رئيس انتقالي غيل باوزير محسن حيتر، لتلمس هموم واحتياجات أبناء المديرية.

 

وعبر المحمدي في اللقاء الحاشد، عن سعادته بلقاء وجاهات ومواطني مديرية غيل باوزير.. مشيدا بدور أبناء المديرية التنويري وعطاءاتهم الفكرية والثقافية والسياسية، وحضورهم في ساحات النضال لنصرة القضية الجنوبية وموقفهم المساند للمجلس الانتقالي.

 

  وعدد مواطنو غيل باوزير الصعوبات والأزمات الكثيرة التي تعاني منها المديرية، لافتين إلى أن المديرية تعاني هذه الأيام من أزمة خانقة في غاز الطبخ، كما ذكروا أن المديرية تشهد في الجانب الصحي تراجعا في مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بسبب امتناع الكوادر الصحية الاختصاصية عن المناوبة في مستشفى المديرية الحكومي.

 

وعلى صعيد متصل رأس المحمدي اجتماعا بأعضاء انتقالي بالمديرية، لمناقشة التحديات والصعوبات التي تواجهها، وأكد المحمدي خلال الاجتماع على ضرورة الالتزام والتقيد باللوائح التنظيمية والعمل بروح الفريق الواحد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادة انتقالي حضرموت تتفقد مديرية غيل باوزير وتعقد لقاء موسعا مع نخبها في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس