الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

رئيس نيابة جنوب عدن يلتقي مدير مكافحة المخدرات بالمحافظة

رئيس نيابة جنوب عدن يلتقي مدير مكافحة المخدرات بالمحافظة

الاثنين 07 نوفمبر 2022 - الساعة:21:23:43 (عدن/الامناء نت/خاص:)

التقى رئيس نيابة جنوب عدن القاضي وضاح عبدالله باذيب، بمدير مكافحة المخدرات بعدن العقيد علي حسن الزميلي، لمناقشة وتحديد آلية العمل المشترك و أوجه التعاون.


وفي اللقاء، رحب القاضي وضاح عبدالله باذيب، بالعقيد علي الزميلي، مؤكداً ضرورة عدم التهاون مع قضايا المخدرات المحرمة شرعا وقانونا؛ نظراً لآثارها الوخيمة على المجتمع وخاصتاً فئة الشباب وما يترتب عليها من جرائم جسيمة.


ووجه رئيس النيابة بعدم الإفراج عن المتهمين في قضايا تعاطي المخدرات وحيازتها من أقسام الشرطة والنيابات الابتدائية ويتم سرعه التصرف بالقضايا وفقاً للقانون ، مشيداً بدور الأجهزة الأمنيه في مكافحة هذة الظاهرة الدخيلة على المجتمع العدني،وطالب بضرورة تكثيف الجهود لتعقب مصادر ومروجي المخدرات. وادوية المؤثرات العقلية. 

كما طالب السلطة المحلية بقيادة رئيس اللجنة الأمنية محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس 
ترتيب حملات توعيه في جميع الوسائل الاعلامية بخطورة تعاطي وحيازه والاتجار بالمخدرات و ادوية المؤثرات العقلية والعقوبه الجنائية لمرتكبيها. 

داعياً جميع المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية في هذه القضايا كون المواطن هو رجل الأمن الأول. 

من جانبه، استعرض مدير مكافحة المخدرات الجهود المبذولة من قبلهم وآلية العمل في القضايا المضبوطة والإجراءات المتخذة رغم نقص الإمكانيات، شاكراً اهتمام رئيس النيابة ومتابعته الحثيثة  لقضايا المخدرات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس نيابة جنوب عدن يلتقي مدير مكافحة المخدرات بالمحافظة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت