الارشيف / أخبار محلية / الأمين برس

انتقالي التواهي يدشن حملة التوعية من مخاطر المخدرات بمدارس المديرية

دشنت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية التواهي بالعاصمة عدن، اليوم، حملة التوعوية من مخاطر المخدرات، في مدارس المديرية وذلك ضمن البرنامج الذي اقرته دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس لعدد من مدارس التعليم الأساسي والثانوية في مديريات العاصمة عدن.

 

حيث نفذت الإدارة محاضرة في مدرسة تمنع الثانوية للبنات بالمديرية، تحدثت من خلالها الدكتورة سلوى عبدالله بريك، عن انواع المخدرات واضرارها على المجتمع، مشددة على ضروه تجنب صحبة السوء التي تعد احد اسباب الانزلاق في تعاطي وادمان المخدرات وارتكاب الجرائم وانتهاك المحرمات، داعية إلى المحافظة على القيم والاخلاق والإنسانية الحسنة والابتعاد عن شر تلك الآفات المهلكة.

 

هذا ولاقت المحاضرات التي شارك فيها الاستاذة نادرة حنبلة، مدير إدارة المرأة والطفل بانتقالي التواهي، رضى واستحسان الطلاب وإدارة المدارس الذين تفاعلوا معها وقدموا بعض المداخلات والاستفسارات، حيت تم الرد عليها من قبل مشرفي المحاضرات.

 

حضر المحاضرة الأستاذة غزال شاهر نائب مدير إدارة المرأة والطفل بانتقالي التواهي ومن إدارة مكتب التربية والتعليم الاستاذ وليد اسماعيل، والأستاذة رجاء سفيان، مديرة ثانوية تمنع ومعلمات الثانوية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي التواهي يدشن حملة التوعية من مخاطر المخدرات بمدارس المديرية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس