الارشيف / أخبار محلية / الأمين برس

انتقالي المهرة يطلع على أوضاع الجهاز المركزي للإحصاء بالمحافظة

اطلعت إدارة الشؤون الاجتماعية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، اليوم الاثنين، على أوضاع الجهاز المركزي للإحصاء بالمحافظة.

 

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سامي ياسين بلحاف مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بانتقالي المحافظة، بمعية نائبه ماهر كلشات، إلى مكتب الجهاز المركزي للإحصاء وكان في استقبالهم نائب مدير الجهاز مصطفى حيدرة.

 

وأشاد بلحاف بالدور الذي قامت به قيادات مكاتب الجهاز المركزي للإحصاء في الحفاظ على ارشيفها من البيانات والنتائج، والعمل على تقديم المعلومات في عمليات المسح الميداني في كافة مديريات المحافظة، لافتًا إلى أن الجهاز المركزي للإحصاء يعتبر من ركائز الدولة الأساسية.

 

واطلع بلحاف على أوضاع الجهاز والمصاعب التي تواجه سير العمل في الجهاز المركزي للإحصاء، باحثًا آلية التنسيق المشترك بين إدارة الجهاز بالمحافظة وإدارة الشؤون الاجتماعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي المهرة يطلع على أوضاع الجهاز المركزي للإحصاء بالمحافظة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس