الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

قوات دفاع شبوة تصدر توضيح هام

الاثنين 07 نوفمبر 2022 - الساعة:23:41:00 (شبوة/الامناء/خاص:)

أصدرت قيادة اللواء الثاني دفاع شبوة المكلفة بتأمين عاصمة محافظة شبوة “عتق”، توضيح بشأن شائعات تحدث عن منعها لقيادات عسكرية من الدخول مدينة عتق بسلاحهم الشخصي.

 
وجاء في نص البيان:

توضيح هام


قيادة اللواء الثاني دفاع شبوة توضح بشان بعض الاخبار التي تتحدث عن منع بعض القيادات العسكرية من الدخول الى مدينة عتق بسلاحهم الشخصي.

إذ تؤكد قوات دفاع شبوة بانها تقوم بتنفيذ توجيهات محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير بشان حملة منع السلاح والتجول به داخل مدينة عتق بشكل روتيني وذلك من خلال النقاط الأمنية على مداخل المدينة وبتسيير دوريات على مدار الساعة وذلك لحفظ الأمن والاستقرار وحماية المواطنين.

وتؤكد قوات دفاع شبوة بأن حملة منع السلاح سارية على الجميع دون استثناء بما فيهم جنود وضباط قوات دفاع شبوة ولا يسمح بالدخول للأفراد او للآليات العسكرية الا عبر بلاغات وبرقيات رسمية.

وتؤكد قوات اللواء الثاني دفاع شبوة بانها لم تصدر إي تعميم بمنع إي قائد عسكري دون غيره من الدخول الى مدينة عتق, وتدعو القيادات الأمنية والعسكرية بالمحافظة للتعاون معها لتحقيق الأمن والاستقرار وتفويت الفرصة على المتربصين بأمن المحافظة واستقراراها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قوات دفاع شبوة تصدر توضيح هام في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت