الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

وضاح بن عطية يكشف دلالات استهداف شبوة

كتب وضاح بن عطية عضو الجمعية الوطنية الجنوبية- عضو مشاورات الرياض مقالا حمل عنوان "دلالات استهداف شبوة" قال فيه .. "من المعروف ان الحوثي سيطر على أجهزة الدولة في العاصمة اليمنية صنعاء ومنها جهازي الامن القومي والامن السياسي ولهذا فان اغلب العمليات الإرهابية تستهدف القيادات الميدانية تتم بتخطيط من الحوثة وبتعاون من تنظيم الاخوان في اليمن ".

 

وأضاف بن عطية .. "تركزت العمليات الاجرامية مؤخرا على شبوة بهدف احداث فراغ امني واثارة الفوضى لتهيئة الأرضية لكي يتمكن الحوثيون من غزو واحتلال شبوة ليكسر ظهر الجنوب وعبرها يريد التحكم بالنفط والغاز وإعادة التهريب عبر بحر العرب الذي كان يتم عبر سيطرة الاخوان على المحافظة، القوات الجنوبية تحارب في عدد من الجبهات وتواجه الإرهاب بشقيه الاخواني والحوثي وهناك قصور واضح من المجتمع الدولي لمكافحة الإرهاب في عدم تقديم الدعم بشقيه العسكري واللوجستي وكذلك في تساهلهم مع الدول والجهات التي تدعم الحوثي والاخوان وتنشر الفوضى في الجنوب والمناطق المحررة ولولا القوات الجنوبية لكان خط الملاحة والطاقة العالمي تحت رحمة المليشيات".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وضاح بن عطية يكشف دلالات استهداف شبوة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث