الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

المدير العام التنفيذي يطلع على سير العمل بمنشأة خلف النفطية بالمكلا

المدير العام التنفيذي يطلع على سير العمل بمنشأة خلف النفطية بالمكلا

الثلاثاء 08 نوفمبر 2022 - الساعة:19:17:02 (المكلا/الامناء/خاص:)

اطلع المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور اليوم الثلاثاء على سير العمل في منشأة خلف النفطية بالمكلا وذلك خلال زيارته التفقدية لفرع الشركة بساحل حضرموت.

واستمع المدير العام التنفيذي في الزيارة إلى شرح مفصل من المهندس عبدالرحمن بلفاس مدير عام شركة النفط بساحل حضرموت عن سير العمل في منشأة خلف النفطية.

وطاف المدير العام التنفيذي خلال زيارته التفقدية بأقسام منشأة خلف النفطية وتفقد سير العمل في مشروع مبنى إدارة المنشأة ومختبر فحص العينات النفطية، مشددا على ضرورة إنجاز العمل في المشروع لما يمثله من أهمية، مشيدا بجهود إدارة ومنتسبي المنشأة.

وأكد المدير العام التنفيذي حرص معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي على تطوير منشآت الشركة والاهتمام بكوادرها وتحديث منظومة الأمن والسلامة، مشيرا إلى أن فرع ساحل حضرموت من أولويات اهتمام معالي الوزير وقيادة شركة النفط اليمنية.

وخلال الزيارة التفقدية عقد المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية لقاء ضم مدير عام فرع ساحل حضرموت ونوابه ومدراء الإدارات وذلك لمناقشة سير العمل في الشركة والاستماع إلى العراقيل التي تعترض عملهم.

وثمن المدير العام التنفيذي جهود منتسبي فرع الشركة بساحل حضرموت للحفاظ على استقرار توزيع المشتقات النفطية للسوق المحلية وتعزيز حضور الشركة، مؤكدا العمل على حل كافة العراقيل التي تعترض عمل فرع ساحل حضرموت.

رافق المدير العام التنفيذي خلال الزيارة كلا من الأستاذ باسل علي الكازمي مدير دائرة الشؤون القانونية بالإدارة العامة، والأستاذ محمد لحمر مدير دائرة المراجعة الداخلية، والمهندس ناصر محمد بافطيم نائب مدير دائرة المشاريع والشؤون الفنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المدير العام التنفيذي يطلع على سير العمل بمنشأة خلف النفطية بالمكلا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت