الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

الشقي يلتقي رئيس النيابة العامة للاستئناف بالمحافظة وقائد الحزام الأمني بمديريات يافع

التقى الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس تنفيذية انتقالي ابين، اليوم الثلاثاء، بالقاضي والمحامي العام رئيس النيابة العامة للاستئناف بالمحافظة احمد مهدي الشقاع.

وبحث اللقاء الذي حضره عضو الجمعية الوطنية عبدالله عليان، ووكيل نيابة الامن والبحث والسجون، القاضي فهمي الحمومي، وعضو نيابة جعار الابتدائية القاضي رحيب صالح هادي، عددا من القضايا ذات الصلة بالجانب القضائي.

واستمع ألشقي، من القاضي الشقاع سير العمل القضائي، وكذا أبرز المعوقات التي ترافق سير عملهم، واهمها مستوى التنسيق الامني، وحماية وتامين المحاكمات والقضاة، لتسيير وتسهيل عملهم، في ضل محاولات التهديد التي طالت الكثير من القضاة.

واكد اللقاء على اهمية التنسيق والعمل المشترك، بما يعزز من دور السلطة القضائية، لفرض هيبة الدولة وتحقيق العدالة.

وفي سياق آخر ناقش ألشقي، اخر المستجدات الأمنية والعسكرية مع العميد أكرم الحنشي قائد الحزام الأمني بمديريات يافع، وأوضاع الخطوط الأمامية لجبهات القتال ضد مليشيا الحوثي المحاذية لمديرية سباح مع محافظة البيضاء اليمنية.

وأثنى ألشقي خلال اللقاء بدور اللواء الثالث مشاة، وقوات الحزام الأمني للتصدي للإرهاب والتضحيات الجسام التي قدمتها في إطار عملية سهام الشرق والتي انطلقت لتعزيز الأمن والاستقرار واجتثاث الإرهاب الذي تستخدمه قوى سياسية ضد أهداف شعب الجنوب، في محاولة اثناءه عن تحقيق أهدافه الوطنية والمشروعة في استعادة دولته الجنوبية المستقلة.

636a9021c4ddf.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشقي يلتقي رئيس النيابة العامة للاستئناف بالمحافظة وقائد الحزام الأمني بمديريات يافع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي