أخبار محلية / عدن لنج

الإصلاح يفشل الرئاسي ويتمادى في تعطيل مصالح البلاد

أخبار محلية

عدن لنج / خاص الثلاثاء 08 نوفمبر 2022 09:01 مساءً

1667930438.jpeg

يواجه مجلس القيادة الرئاسي خلافات متصاعدة بين مكوناته ما ينذر بإمكانية تفككه ما لم تتحرك دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لإعادة ضبط الأمور وإرجاعها إلى وضعها الصحيح .

 

ومع كل تحرك يقوم به المجلس الرئاسي، كانت تجابه برفض وتعنت صريح من قبل حزب الإصلاح الإخواني، بدءاً من شن حملات إعلامية مسعورة ضد المجلس وقياداته عبر وسائل إعلامهم وصولاً إلى تنفيذ عمليات تمرد عسكري وتحريك خلايا الإرهاب.

 

 

و يعود حزب الإصلاح الإخواني إلى الواجهة بجرائمه ومخطط المعادي لمجلس القيادة الرئاسي، في محاولة لترجيح كفة مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

 

 

و يقول المحلل السياسي بجنوب اليمن، صلاح بن لغبر، إنه لا شك بأن الوضع المعيشي في عموم اليمن "يتسم بالصعوبة"، مضيفا "لكن تتفاوت تلك الدرجات بحسب المناطق سواء في الشمال أو الجنوب، فإذا أخذنا على سبيل المثال العاصمة عدن في الجنوب، نجد أنها المدينة الأكثر استقرار وجذبا للمواطنين للعيش فيها، معظم الناس وحتى الأثرياء غادروا المناطق الشمالية التي تقع تحت إدارة "أنصار الله

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الإصلاح يفشل الرئاسي ويتمادى في تعطيل مصالح البلاد في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج