أخبار محلية / عدن الحدث

وساطة تنجح بإعادة اتصالات YOU وسبأفون لمديرية سرار

نجحت وساطة قادها مسؤولون في المجلس الانتقالي، اليوم الثلاثاء، بفتح خدمة اتصالات YOU وسبأفون لمديرية سرار يافع، عقب قطعها من قبل أهالي قرية جرادة منذ ثلاثة أيام.

 

وتكونت لجنة الوساطة من الإخوة : علي ناصر الحامدي رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية، والأستاذ عبدالرقيب الشنبكي عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، والأستاذ صالح حسن المنصري رئيس الإدارة السياسية بانتقالي سرار.

 

 

 

وكان أهالي قرية جرادة الواقعة في قمة جبل موفجة قد قاموا صباح أمس الأول بفصل وقطع اتصالات YOU وسبأفون من برج الإرسال والبث الواقع بقمة جبل موفجة، وذلك احتجاجاً على عدم إنصافهم والتلاعب في وأقعة اقتحام قريتهم من قبل قوة أمنية بقيادة قائد الحزام الأمني قطاع المدينة الخضراء محافظة لحج في 22 أغسطس المنصرم واختطاف شخصين من أبناء القرية.

 

واتفقت اللجنة مع أهالي قرية جرادة على أن تقوم بالمتابعة والتواصل مع القيادة العامة للحزام الأمني بعدن، والسعي أيضا قبلياً لحل هذه المشكلة مقابل إعادة خدمة الاتصالات الخلوية للمديرية.

 

وبموجب هذا الاتفاق تم إعادة خدمة الاتصالات

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وساطة تنجح بإعادة اتصالات YOU وسبأفون لمديرية سرار في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث