الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

فريق الحوار الوطني الجنوبي يعقد لقاءً موسعاً في أبين مع النخب في مديريات رصد وسرار وسباح

عقد فريق الحوار الوطني الجنوبي في الداخل اليوم الثلاثاء في مديرية رصد في محافظة أبين لقاءً موسعاً مع ممثلي السلطات المحلية والشخصيات الاجتماعية والسياسية والعسكرية والامنية والمشايخ والاعيان في مديريات يافع رصد وسرار وسباح.

وفي بداية اللقاء، رحب الاستاذ عبدالسلام قاسم مسعد نائب رئيس فريق الحوار الوطني الجنوبي في الداخل بالمشاركين شاكرا لهم قدومهم و تحملهم مشقة الطريق للمشاركة في هذا اللقاء معبرا عن مدى سعادة اعضاء الفريق بتواجدهم بينهم و مشيدا بالتاريخ المشرف والتضحيات الكبيرة التي قدمها ابناء مديريات رصد و سرار و سباح في مختلف المراحل النضالية الوطنية.

وقدم فريق الحوار الوطني الجنوبي شرحا موجزا عن الحوار ومهام وأهداف فريق الحوار الوطني الجنوبي مشيرا الى الجولات التي اجراها فريق الحوار في مختلف المناطق ولقاءاته مع الشخصيات والكيانات الوطنية الجنوبية والنتائج الإيجابية لها.

وتطرق فريق الحوار في اللقاء الى حجم المؤامرات التي يتعرض لها الجنوب، والذي يمر بمرحلة صعبة في ظل مواصلة الاعداء مؤامراتهم والتصعيد العسكري من قبل الحوثيين ومن يقف الى جانبهم من القوى المعادية للجنوبيين كجزء من تلك المؤامرة، مشيراً ان الهدف من هذه العمليات هو السيطرة على سيادة وثروات الجنوب، مؤكدا ان كل ما يحاك ضد أبناء الجنوب من دسائس ومؤامرات لن يكتب لها النجاح طالما وابناء الجنوب يقفون في صف واحد من اجل هدف استعادة الدولة الجنوبية.

من جانبهم أكد المشاركون في اللقاء من أبناء رصد وسباح وسرار ان المخرج الوحيد للجنوبيين هو استعادة الدولة الجنوبية وعدم تكرار أخطاء الماضي والاستفادة من إيجابيات المراحل السابقة عبر ميثاق وطني جنوبي، منوهين لأهمية تقاسم السلطة والثروة بطريقة عادلة على كافة مناطق الجنوب.

636aaccd59294.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فريق الحوار الوطني الجنوبي يعقد لقاءً موسعاً في أبين مع النخب في مديريات رصد وسرار وسباح في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي