الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

مدير عام دارسعد يدشن فعالية اليوم العالمي لغسل اليدين

مدير عام دارسعد يدشن فعالية اليوم العالمي لغسل اليدين

الاربعاء 09 نوفمبر 2022 - الساعة:00:52:56 (عدن / الامناء نت / خاص:)

دشن الاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن صباح اليوم الثلاثاء فعالية اليوم العالمي لغسل اليدين الذي نظمتها إدارة مكتب التربية والتعليم بالمديرية والتي أقيمت على مسرح ثانوية عدن النموذجية( عبود سابقا ) بدعم من شركة لايفبوي ( صابون غسل اليدين ) .

 

وفي الفعالية التي بدأت بأية من القرآن الكريم بصوت أحد طلاب الثانوية بعد ذلك تم الوقوف لاداء النشيد الوطني الجنوبي وبعدها تقدم مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ محمد قائد بالقاء كلمة الحفل الذي رحب من خلالها بالخاضرين جميعا كلآ بإسمه وصفته وشخصه.

 

مثمنا الجهود الكبيره الذي يقوم بها مدير عام المديرية الأستاذ عبود ناجي حسين تجاه أبناء مديرية دارسعد خاصتا في قطاع التربية والتعليم والإهتمام الكبير الذي يوليه تجاه هذا القطاع من خلال سعيه الدائم في تحسين جودة التعليم وكذلك بناء الفصول الإضافية في المدارس وتوفير الكادر التعليم و السعي الدائم وراء تحسن الأداء التعليمي في المدارس .

 

كما تحدث مدير مكتب التربية عن أهمية اليوم العالمي لغسل اليدين للوقاية من انتشار الجراثيم و تجنب انتقال الفيروسات الناقلة للأمراض مثل فيروس كرونا وغيره .

 

ومن أهداف اليوم العالمي لغسل اليدين؛

التوعية بأهمية غسل اليدين في الوقاية من الأمراض، وانتشار العدوى

جعل نظافة اليدين أولوية عالمية

الانخراط مع العاملين في مجال الرعاية الصحية بدورهم في الرعاية النظيفة، والوقاية من العدوى.

 

حضر الفالية كل من

الاستاذ حسين عباد رئيس تنفيذية انتقالي المديرية ، العقيد جلال علي يحي رئيس اللجان المجتمعية بدارسعد وممثلي شركة لايفبوي و عدد من الشخصيات التربوية و الاجتماعية بالمديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام دارسعد يدشن فعالية اليوم العالمي لغسل اليدين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت