الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات يشيد بجهود ونجاحات شرطة عدن وأجهزتها الأمنية

مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات يشيد بجهود ونجاحات شرطة عدن وأجهزتها الأمنية

الاربعاء 09 نوفمبر 2022 - الساعة:01:36:45 (الامناء نت / خاص:)

أشاد مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات في وزارة الداخلية العميد عبدالقوي باعش بالجهود المضنية التي تبذلها شرطة العاصمة عدن وأجهزتها الأمنية بقيادة اللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي لاستتباب الأمن والاستقرار ومحاربة العناصر الإجرامية والإرهابية والخارجة عن النظام والقانون... مؤكدا وقوفه المطلق إلى جانبها لإرساء دعائم الأمن والاستقرار.

 

وحيا العميد باعش في تصريح للبوابة الإليكترونية لوزارة الداخلية : النجاحات المتواصلة التي تحققها الشرط في المحافظات المحررة وأجهزتها الأمنية وفي مقدمتها شرطة محافظة تعز في ضبط مرتكبي الجرائم بشكل أشكالها ومحاربة قوى الإرهاب والتطرف وإفشال كل مخططاتهم الهادفة لزعزعة الأمن والاستقرار وإغلاق السكنية العامة للمواطنين خدمةً لمشروع مليشيا الحوثي ومن يقف خلفها ويدعمها ويمولها لإثارة الفوضى والخراب.

 

وشدد على ضرورة قيام الأجهزة الأمنية في مأرب بمهامها في ضبط مرتكبي جريمة اغتيال مستشار وزير الدفاع العميد الركن محمد الجرادي الذي اغتيل اليوم في عملية غادرة وجبانة وإحالتهم للجهات المختصة لينالوا جزاءهم الرادع جراء ما أقترفته أيديهم من عمل مشين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات يشيد بجهود ونجاحات شرطة عدن وأجهزتها الأمنية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت