الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

اتحاد كرة الطاولة بعدن يعقد اجتماعاً استثنائياً استعداداً لمهرجان عدن الرياضي الثالث

 

رأس الأستاذ محمد السقاف رئيس اتحاد كرة الطاولة بعدن صباح أمس الثلاثاء اجتماعاً استثنائياً حضرته الهيئة الإدارية للاتحاد وجميع أعضاء الاتحاد، وذلك قبيل المشاركة في مهرجان عدن الثالث الذي سيتم إقامته بدعم ورعاية من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي. في الفترة من

 

وقد وقف الاجتماع أمام عدد من المستجدات التي طرأت ومنها تغيير موعد يومي البطولة، وقد تم الاتفاق على أن يكون موعد البطولة هو يوما السبت والأحد الموافق 12- 13 نوفمبر 2022م.

 

كما وافق الاجتماع على اعتبار هذه البطولة بطولة مميزة، وتم توفير كل ما من شأنه إعطاء هذا الطابع المتميز للبطولة وفق توجيهات رئيس الاتحاد.

 

كما أبدى المجتمعون ارتياحهم من مقترح مشاركة فريق من الصم والبكم في البطولة، ضمن توجهات الاتحاد في إدماجهم في المجتمع وفي توجهات نشاط الاتحاد في المهرجانات والبطولات القادمة.

 

وقبل اختتام الاجتماع وجه الاتحاد رسائل للأندية المشاركة في البطولة ضرورة التزام اللاعبين بالزي الخاص بكل ناد.

 

هذا وكان الاتحاد قد أقر في اجتماعه السابق إقامة هذه البطولة وتحديدها ببطولة فردي العمومي للبنين والبنات وبنظام خروج المغلوب بمشاركة جميع أندية محافظة عدن.

 

 

من عارف الضرغام

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اتحاد كرة الطاولة بعدن يعقد اجتماعاً استثنائياً استعداداً لمهرجان عدن الرياضي الثالث في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج